كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول

كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول



كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول الآن متوفر للتحميل من جوجل درايف برابط مباشر وبضغطة واحدة من أي جهاز في المنزل، سوف تجدون رابط التحميل أسفل المقالة، مع أطيب الأمنيات بالتفوق الدائم.

تعريف بكتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022


· كتاب سلسلة سلامة عبارة عن كتاب معد لطلاب الصف الثاني الفصل الدراسي الأول بالإمارات، حيث أنه كتاب متكامل لدراسة اللغة العربية والثقافة والأخلاق.

· وما نقدمه لكم في المقال وفي الرابط الذي يوجد في الأسفل هو كتاب النشاط الخاص بسلسلة سلامة، حيث أنه كتاب يضم أنشطة تفاعلية وتدريبات.

· هذا الكتاب مقدم من وزارة التربية والتعليم في الإمارات ومطور وفقًا لأحدث التعديلات الوزارية، ويدرسه الطلاب بجانب كتب الشرح والدروس الأخرى لأنه عبارة عن أنشطة مكملة.

محتوى المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول


يحتوي المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول على ما يلي:

· الكتاب مكون من وحدتين دراسيتين، في كل وحدة يوجد عدة دروس لأكثر من مادة، حيث يدرس الطالب دروس في اللغة العربية ودروس في التربية الإسلامية وكذلك دروس الاجتماعيات والأخلاق.

· كما تحتوي الوحدة على دروس متنوعة في كل مادة، حيث أن كل مادة تضم أكثر من قسم.

· مثال على ذلك يوجد في الوحدة الأولى قسم اللغة العربية درس إملاء وهو درس التنوين، ويوجد درس الكتابة لكي يتدرب الطالب على كتابة فقرة، ويوجد نص تطبيق وقصة.

· يدرس الطالب في الوحدة الأولى عدة دروس عن الصحة وكيفية الاهتمام بها وضرورة الطعام الصحي، كما يدرس في التربية الإسلامية سورة العصر وفي الوحدة الثانية يدرس سورة قريش.

· كل وحدة في الكتاب تحتوي علي دروس تتبع أكثر من قسم واكثر من مادة، ليكون الطالب في النهاية على دراية بالكثير من المعارف.

أهمية كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني


وجود كتاب النشاط للمنهج المتكامل سلسلة سلامة في اللغة العربية والثقافة والأخلاق 2021-2022 للصف الثاني أمر في غاية الأهمية للأسباب التالية:

· كتاب النشاط يساعد الطالب في حل الكثير من الأسئلة، هذا يساعد الطالب في فهم الدروس جيدًا والتطبيق عليها.

· يتيح الكتاب للطالب التعلم عن طريق التفاعل وليس فقط عن طريق تلقي المعلومة، وهي من أساليب التعلم الحديث الذكي.

· يمكن للطالب أن يستشعر أنه في امتحان واختبار من خلال الحل والتطبيق على ما قام بمذاكرته، وهنا يمكن للطالب أن يتخلص من رهبة الامتحان.

· عندما يقوم ولي أمر الطالب بتحميل هذا الملف، يكون بين يديه دليل شامل لكتاب النشاط ويكون على دراسة بمنهج الطالب وما يدرسه في المدرسة ويستطيع متابعة مستواه واكتشاف نقاط الضعف.

تحميل كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول


· نقدم رابط تحميل مميز جدًا حيث أن كتاب النشاط الخاص بسلسلة سلامة يوجد بشكل رائع وجودة عالية، ويمكن طباعته وتغليفه ليكون مثل الكتاب الأصلي تمامًا.

· الملف سهل التحميل ويمكن الاستعانة به لحل أنشطة في اللغة العربية والثقافة والاجتماعيات والأخلاق، حيث أن المنهج متكامل ويؤهل الطالب لاكتساب مهارات حياتية مختلفة.

· رابط تحميل كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول: من هنا

في نهاية المطاف نختم مقالنا كتاب النشاط المنهج المتكامل سلسلة سلامة 2021-2022 للصف الثاني الفصل الدراسي الأول بالدعاء لجميع الطلاب والطالبات بتحقيق التفوق والنجاح، ونتمنى الخير والسلامة لكل من يساهم في العلمية التعليمية في ظل هذه الظروف الصعبة وانتشار أزمة فيروس كورونا المستجد.